• Monday 23 September 2024
  • 2024/09/23 22:20:08
{سياسة:الفرات نيوز} دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الاثنين، تيار الحكمة الوطني وكافة المؤمنين إلى المبادرة العاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني تنفيذاً لتوجيهات المرجعية الدينية العليا.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال السيد عمار الحكيم، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"نقف بكل إجلال وإكبار عند بيان المرجعية الدينية العليا الذي عبّر عن عمق الألم والأسى تجاه الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة، ودعا إلى بذل كل جهد ممكن لإيقاف هذا العدوان الوحشي".

وفي هذا السياق، دعا السيد عمار الحكيم، أبناء تيار الحكمة الوطني (تنظيمات وكوادر ومؤسسات) وكافة المؤمنين وأصحاب الضمائر الحية إلى "المبادرة العاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني العزيز".

كما اكد، على "ضرورة العمل الجاد لإيقاف العدوان الهمجي وحماية المدنيين الأبرياء، خاصة في ظل استهداف القرى والمدن اللبنانية بطريقة وحشية".

وختم السيد عمار الحكيم بالقول "نسأل الله العلي القدير أن يحفظ لبنان وشعبه من كل مكروه، وأن يتغمد شهداءه الأبرار، وخاصة المقاومين الأبطال، بواسع رحمته، ويمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، وأن يديم الأمن والاستقرار في ربوعه".

وطالبت المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالمرجع الديني الأعلى آية الله العظمى الإمام السيد علي السيستاني {دام ظله}، ببذل كل جهدٍ ممكن لوقف هذا العدوان الهمجي المستمر وحماية الشعب اللبناني من آثاره المدمرة، داعية المؤمنين إلى القيام بما يساهم في تخفيف معاناتهم وتأمين احتياجاتهم الإنسانية.

للاطلاع على نص البيان: أضغط هنــــــــــــــــــــــــا

اخبار ذات الصلة