• Saturday 27 April 2024
  • 2024/04/27 11:51:36
{سياسة:الفرات نيوز} جدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد الحكيم، اليوم السبت، دعوته لثورة إدارية شاملة تقضي على الروتين وتمنع الفساد.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان :"السيد الحكيم جدد موقفه الداعم للمكونات العراقية والتعامل معهم كمكونات لا أقليات خلال لقائه جمعا من ممثلي المكونات العراقية برئاسة أسد الفيلي رئيس التحالف العراقي للكرد الفيليين".

ودعا السيد الحكيم، خلال اللقاء "لإدارة التنوع والانطلاق من المكونات العراقية إلى علاقات أوسع مع دول المنطقة والعالم لتحقيق المصلحة العراقية العليا"، مؤكداً أن "المكون مصدر إثراء وقوة وثقافة ومعرفة وإضافة نوعية للمجتمع العراقي، وبيّنا أن وجود المكونات كان سببا لزيارة قداسة البابا وما عكسته من صورة إيجابية عن الواقع العراقي".

كما دعا المكونات العراقية إلى "الدفاع عن حقوق الجميع، وبيّنا رغبة الحكومات المتعاقبة لحل مشكلة سنجار لكنها باتت منطقة صراع إقليمي ودولي يجيّر فيه أبناء سنجار لمصالح شخصية وفئوية، وإنصاف ديوان المسيحيين وباقي الأديان بموازنة تتناسب ومكانتهم وتأثيرهم، وأهمية بناء دور العبادة لجميع الأديان لما له من دور في إعادة أبناء المكونات إلى أماكنهم".

ايضاً جدد السيد الحكيم الدعوة "لثورة إدارية شاملة تقضي على الروتين وتمنع الفساد وتقدم الخدمات"، مشيرا إلى أن "الأتمتة والأنظمة الألكترونية سبيلان مهمان لتحقيق هذه الغاية".

اخبار ذات الصلة