• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 17:31:21
{سياسية: الفرات نيوز} وصف رئيس تحالف الفتح هادي العامري، مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في استهداف مستشفى بقطاع غزة بـ"مذبحة العصر".

وقال العامري في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه "بالرغمِ من سجلِّه الحافل بأبشعِ وأفضع الجرائم، ألّا إنّ التوّحش الصهيوني، قد بلغ ذروته هذا اليوم، بإرتكابه مجزرةَ المستشفى المعمداني. مذبحةَ العصر التي لايمكن أن تُصنّف إلّا بوصفها جريمة حرب، لايليق بالإنسانية أن تقف متفرجةً أزاءها، فيلحقها العارُ الأبدي".

وأضاف "إذ نعبّر عن إدانتنا وشجبنا الشديدين لِما إقترفته يد الإجرام والتوّحش الصهيوني، فإننا نعتقد إن الكيان الصهيوني المجرم ماكان ليجرؤ على إرتكاب هذه المجزرة البشعة، لولا الدعم اللامحدود من أمريكا المجرمة والدول الغربية الساندة لهذا الكيان، ولعل الجريمة البشعة قد أُرتكِبت بأحد الصواريخ "الذكية" التي زودتها أمريكا مؤخراً الى هذا الكيان الغاصب، لذلك لن نتردد في إعتبار أمريكا والغرب شريكين بهذه المجزرة البشعة. وستلاحقهم اللعنة الأبدية ولعنة الشعوب".

وابدى العامري "استغرابه أشد الإستغراب من الموقف العربي اللامسؤول والمهادن تجاه ما يجري من مجازر بحق أهلنا في غزة، ولا نتوقع منهم موقفاً يليق بحجم الجرائم والدماء التي ينزفها أهلنا في غزة والضفة  الغربية ولكن رهاننا على الشعوب الإسلامية والعربية التي لن تقف موقفَ المتفرج على ما يجري من جرائم ومن مواقف مهادنة من الحكام العرب" على حد تعبيره.

وتابع "كما بتنا نؤمن أكثر مِن أي يومٍ مضى، إنّ ما تسمى "إسرائيل" قد رسمت اليوم بأيديها الملطختين بدماء الأبرياء، نهايتها الحتمية، طالَ الزمن أم قصر، المجد والخلود لفلسطين الحبيبة، وشهدائها الأُباة، والشفاء العاجل للجرحى بإذنه تعالى".

اخبار ذات الصلة