• Friday 3 May 2024
  • 2024/05/03 11:34:23
{محلية: الفرات نيوز} ألتقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد اليوم الثلاثاء، عددا من كبريات الشركات التقنية في الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا، على هامش المؤتمر الدولي للهواتف النقالة MWC 2024 في برشلونة.

وحث المؤيد خلال اللقاء بحسب بيان للهيئة تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه "الشركات التكنولوجية الأمريكية على توسيع عملها في العراق، والمساعدة في تقديم الحلول الكفيلة بتفعيل البرامج الرقمية لإدارة المؤسسات الحكومية العراقية وجميع عملياتها الإدارية والتنظيمية الأخرى".
وأكد المؤيد خلال لقائه شركتي {أمازون} و {انزتسو} أن المنهاج الحكومي يتبنى التحول الرقمي في البلاد وهو ما يدعو هذه الشركات لنقل تجاربها العالمية وتفعيل تعاونها مع المؤسسات العراقية، وهو ما يؤهلها لتحقيق أرباح عالية في إطار اعتماد البلاد إستراتيجية الرقمنة وتوسيع عمليات الشمول المالي.
يذكر أن المؤتمر الدولي للهواتف النقالة MWC 2024 يعقد سنويا في شهر شباط بمدينة برشلونة، ويعد الحدث الأبرز عالمياً في مجال صناعة الهاتف النقال وتكنولوجيا الاتصالات المتقدمة ويشارك فيه كبار الشركات والجهات التنظيمية والمسؤولين الحكوميين من مختلف بلدان العالم.
 

اخبار ذات الصلة