• Thursday 2 May 2024
  • 2024/05/02 04:38:41
{محلية:الفرات نيوز} نفت الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية احدى تشكيلات وزارة النقل، اليوم الخميس، ماتداولته بعض القنوات الفضائية حول اضراب المراقبين الجويين وايقاف الحركة الجوية العراقية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال مدير عام الشركة، نزار ابراهيم الزيادي، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"إدارة الحركة الجوية العراقية مستمرة بشكل انسيابي ولا تواجه اي عارض"، موضحاً  ان "اضراب المراقبين الجويين عن العمل مما ادى الى إيقاف الأجواء العراقية عارٍ عن الصحة بكل تفاصيلة".

واكد، ان "المراقبين الجويين ملتزمين بإدارة الحركة الجوية للطائرات العابرة والمغادرة والقادمة في مطار بغداد الدولي والمطارات العراقية الاخرى". 

وتابع الزيادي "في الوقت الذي تشهده الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية انتعاشاً غير مسبوق في عدد الطائرات المستخدمة الممرات في الفضاء العراقي خلال الفترة الاخيرة من قبل الشركات الدولية والعالمية انجازا بحد ذاته يحسب للعراق والعراقيين جميعاً تواجهنا مثل هذه الاخبار التي تؤثر بشكل سلبي على سمعة العراق امام العالم".

وامل، من "الجميع التأني في النشر وندعو وسائل الاعلام والقنوات الفضائية إلى توخي الدقة في نقل المعلومة والحصول عليها من مصادرها الرسمية".

اخبار ذات الصلة