• Monday 30 September 2024
  • 2024/09/30 21:33:25
{سياسة:الفرات نيوز} أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الإثنين، أن الموقف السلبي للكثير من الدول الكبرى تجاه جرائم الكيان الصهيوني ساهم في توسيع نطاق الصراع والعدوان بشكل خطير.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"ذلك جاء خلال استقبال المندلاوي سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى العراق كريستيانه هومان".

واضاف، ان الجانبان تطرقا الى تطورات الأوضاع الأمنية في المنطقة ، حيث اعرب المندلاوي عن إمكانية توسع رقعة الصراع بسبب استمرار جرائم الكيان الصهيوني ضد مدينة غزة ولبنان وسوريا واليمن واستهداف المدن والرموز الدينية والسياسية وعلى رأسهم السيد الشهيد حسن نصر الله". 

واكد المندلاوي، ان "واحدة من اهم أسباب امتداد نطاق الصراع والعدوان الصهيوني الوحشي اليومي على غزة ولبنان، هو صمت الكثير من الدول الكبرى وموقفها السلبي تجاه استمرار جرائم الاحتلال، مما سُيلقي بظلاله على أمن المنطقة والعالم أجمع". 

واكمل البيان "كما جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائيَّة بين البلدين وأوجه التعاون في مُختلِف المجالات، والتأكيَّد على بناء شراكة طويلة الأمد  على مختلف الصعد ذات الأهتمام المشترك".

اخبار ذات الصلة