• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 19:22:16
{دولية:الفرات نيوز} قالت مؤسسة الموانئ الكویتیة، الثلاثاء، ان ما تم تداوله حول "تعلیق مشروع میناء مبارك الكبیر" لاجراء مزید من الدراسة" قد جاء في غیر سیاقه الاساسي وتسلسله الصحیح.

واوضحت المؤسسة في بیان، انه تم اجتزاء التصریح الذي نسب في غیر سیاقه الصحیح لمدیر عام المؤسسة یوسف العبدالله الصباح من حوار كامل مطول ضمن احد النقاشات التي شارك فیھا الشیخ العبدالله مؤخرا في احد المؤتمرات المنعقدة باللغة الانجلیزیة عن بعد.
واشارت المؤسسة الى، انھا تحتفظ بنسخة مسجلة من الحوار كاملا، نافیة، ان یكون قد تم تعلیق العمل بالمشروع بالكامل.
وقال یوسف العبدالله وفق البیان، أن العمل بالمشروع متوقف من النواحي الانشائیة فقط، لافتا الى ان مدیر عام المؤسسة قد استعرض مشاریع المؤسسة القادمة المندرجة تحت خطة التنمیة 2035 ولم یتطرق الى مشروع میناء مبارك وذلك لعدم تبعیتھ لمؤسسة الموانئ الكویتیة.
وبینت المؤسسة، ان ترجمة الحوار من اللغة الانجلیزیة قد تمت بشكل غیر دقیق ما سبب تغییرا في المعنى ولبسا مشیرة الى ان الصورة التي تم تداولھا على انھا تعود لمیناء مبارك ھي في الواقع تعود إلى میناء خلیفة الواقع في إمارة أبوظبي بدولة الامارات العربیة المتحدة.
وناشدت إدارة العلاقات العامة في المؤسسة كافة وسائل الاعلام والحسابات الاخباریة في مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة واستقاء الاخبار والتصریحات الخاصة بالمسؤولین من مصادرھا الرسمیة. 
وفاء الفتلاوي 
 

اخبار ذات الصلة