• Monday 17 June 2024
  • 2024/06/17 20:28:58
{رياضية: الفرات نيوز} تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين بإقامة 3 مباريات، إذ سيكون ملعب المدينة مسرحاً لمواجهة النفط أمام أربيل.

ويتطلع صاحب الضيافة إلى استعادة ثقة الفوز بعد أن غاب عنه الانتصار في الجولات الثلاث السابقة آخرها التعادل أمام الميناء سلبا، وهو الطموح ذاته للفريق الشمالي الذي يعاني كثيرا من النتائج السلبية والعروض المخيبة لأنصاره، إذ أصبح مهدداً بالنزول إلى الدرجة الأدنى.

ويقف النفط بالترتيب الثامن وله (38 نقطة)، بينما أربيل في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

وفي لقاء ثان يبحث نفط الوسط عن فوزه الأول بالموسم الحالي عندما يواجه الكهرباء، واستعانت إدارة الفريق بالمدرب حيدر عبودي من اجل النهوض بواقع كرة النادي بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، حيث يتذيل عندليب الفرات القائمة بـ12 نقطة فقط جمعها من 12 تعادلاً.

بدوره يعول الكهرباء على الحافز المعنوي عقب نجاحه بإيقاف الشرطة، بعد أن فرض عليه التعادل في الجولة السابقة، ليحرمه من الاحتفاظ بالصدارة.

ولدى الفريق البرتقالي 29 نقطة في المركز الثالث عشر، وأمامه فرصة مثالية لتعزيز رصيده والتقدم نحو مرتبة أفضل في دورينا، بحكم جاهزيته فنياً وبدنياً ومعنوياً على حساب نفط الوسط.

من جانبه يأمل فريق القاسم تصحيح المسار بمواجهة الميناء، لا سيما انه خسر أخيرا أمام نوروز بهدفين مقابل هدف واحد، ويستند ممثل محافظة بابل إلى ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق غايته المطلوبة، ولكن مهمته لن تكون سهلة وهو يلاقي السفانة المتسلح بالروح الشبابية.

 

اخبار ذات الصلة