• Sunday 8 September 2024
  • 2024/09/08 05:56:05
{رياضية: الفرات نيوز} أختتم المنتخبُ الوطنيّ لكرة القدم، تدريباته قبل مواجهةِ منتخب الفلبين غداً الثلاثاء في الساعةِ الثانية ظهراً بتوقيتِ بغداد ضمن التصفيات المزدوجة.

وسيرتدي منتخبنا الوطنيّ الطقمَ الأبيض الكامل والحراس الطقم الأصفر الكامل، بينما يرتدي المنتخبُ الفلبيني الطقمَ الأزرق الكامل وحراسه القميص البرتقالي والسروال الأسود.
على صعيدٍ متصلٍ، ففي حال وصول درجة الحرارة إلى أعلى من 30 درجة مئوية سيتم التوقفُ مرتين في المباراة عند الدقيقة 30 و 75 من أجل الراحة القصيرة، وسيتم إقرارُ ذلك من قبل مشرف المباراة قبل انطلاقها.
وتحدث مدرب المنتخب خيسوس كاساس عن آخر التحضيرات لمباراة الغد، قائلا إن "ما يقلقنا في طبيعة الحال، قبل مواجهة الثلاثاء، هو أرضية ملعب (ريزال) الاصطناعي".
وبين ان "المباراة ستكون أيضاً صعبةً لكون المنافس (منتخب الفلبين) يلعب بأسلوبِ غلق المساحات، إضافةً إلى الأرضية التي تقلقنا، لكن نتمنى على فريقنا أن يظهر بمستوى عالٍ، ونفوز  مرةً أخرى على الفلبين".

ويتصدر منتخب العراق المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن الوصيف إندونيسيا، فيما يمتلك منتخب الفلبين نقطة واحدة، ويسبقه منتخب فيتنام بـ3 نقاط.
 

اخبار ذات الصلة