• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 09:40:51
{بغداد : الفرات نيوز} أعلنت هيأة الحشد الشعبي، اليوم الخميس ، العثور على 5 مضافات لداعش تضم عتاداً وسلاحاً وورشة حدادة، غربي محافظة الأنبار.

وقالت الهيأة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه إن "قوة من اللواء 13 تمكنت من العثور على خمس مضافات لداعش تضم عتادا وورشة حدادة لصنع المتفجرات لداعش وسلاحا ضمن الصفحة الثالثة من عمليات لبيك يا رسول الله غربي الانبار".
وأضاف البيان، أن "اللواء 13 بالحشد الشعبي وصل إلى اوكار داعش في وادي الضائع، و عثر على  خمس مضافات وضبط هاون عيار 81 ملم و ورشة حدادة لصنع العبوات الناسفة فيها ست عبوات ووقود و مواد طبية ولوجستية مختلفة".
وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الحشد انطلاق الصفحة الثالثة من العملية الأمنية المشتركة مع الجيش "لبيك يا رسول الله" غربي الأنبار.
وقال الحشد، إن "قطعات قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي متمثلة بالألوية (13، 17،18 ،19،37) بالإضافة لحشد محافظة الانبار ومفارز المديريات والمعاونيات الساندة في الهيئة، بمشاركة الجيش المتمثل بقيادة عمليات الأنبار وقيادة عمليات الجزيرة والبادية انطلقت بالصفحة الثالثة من عملية "لبيك يا رسول الله" غربي الانبار وفق الأهداف المرسومة لها.
وتهدف العملية بحسب الحشد، الى تدمير الأنفاق والمضافات التي يستغلها داعش الإرهابي في تنفيذ عملياته الإرهابية ضد المدنيين والقوات الأمنية.

حسين حاتم

اخبار ذات الصلة