• Wednesday 16 October 2024
  • 2024/10/16 19:26:26
{سياسية: الفرات نيوز} ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، اجتماعاً ضمّ؛ محافظ ديالى ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، بحضور أعضاء مجلس النواب عن ديالى، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لمتابعة المشاريع الخدمية.

وأكد السوداني بحسب بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه "على أهمية أمن ديالى واستقرارها الذي ينعكس على العاصمة بغداد، لأنها  كانت المصدّ للإرهاب، وشدد على وجوب العمل كفريق متكامل، وضرورة تجاوز الخلافات وتنفيذ المهام من أجل تحقيق المطلوب،".

وأكد أن "المحافظة وأجهزتها هي الذراع التنفيذي الثاني في الدولة بعد الوزارات، وهذه فلسفة تقوم عليها هذه الحكومة، منوهاً باستعادة الحكومة ثقة المواطنين، وهو منجز مهم يجب أنْ يستمر، ولاسيما في الجانب الخدمي".

وأشار السوداني إلى أن "مشاريع البنى التحتية تمثل أولوية لدى الحكومة، وحتمية إنجازها ولاسيما المتلكئ منها، مؤكداً تشكيل لجنة ستباشر عملها الأسبوع المقبل لمتابعة مخرجات زيارته إلى محافظة ديالى، وتقديم التوصيات الخاصة بها إلى مجلس الوزراء، موضحاً الحاجة إلى المباشرة بمشاريع الخدمات البلدية من تبليط وأرصفة للمناطق التي اكتملت فيها مشاريع البنى التحتية".

اخبار ذات الصلة