• Monday 23 September 2024
  • 2024/09/23 21:31:12
{محلية:الفرات نيوز} باشرت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، اليوم الاثنين، بتهيئة ما يلزم لإرسال مساعدات إنسانية عاجلة للشعب اللبناني تنفيذاً لتوجيهات المرجعية الدنية العليا في النجف الاشرف.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت العتبة العباسية المقدسة، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"تضامنًا مع الشعب اللبناني ومواساتهم في معاناتهم الأليمة، وتنفيذًا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف بدعوتها للمؤمنين للقيام بما يساهم في التخفيف عن معاناة الشعب اللبناني الغيور وتأمين احتياجاتهم الإنسانية".

واضافت "حيث بادرت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة لتهيئة ما يلزم لإيصال المساعدات الإنسانية إلى الشعب اللبناني الشقيق وبالتنسيق مع الحكومة العراقية؛ من أجل تسهيل إجراءات إرسالها بأسرع وقت".

وختمت العتبة العباسية بيانها بـ"حمى الله تبارك وتعالى الشعب اللبناني الكريم، وأن يدفع عنهم شرّ الأشرار وكيد الفجار وأن يشمل شهداءهم بالرحمة والرضوان ويمنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل".

وطالبت المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالمرجع الديني الأعلى آية الله العظمى الإمام السيد علي السيستاني {دام ظله}، ببذل كل جهدٍ ممكن لوقف هذا العدوان الهمجي المستمر وحماية الشعب اللبناني من آثاره المدمرة، داعية المؤمنين إلى القيام بما يساهم في تخفيف معاناتهم وتأمين احتياجاتهم الإنسانية.

للاطلاع على نص البيان: أضغط هنــــــــــــــــــــــــا

اخبار ذات الصلة