• Saturday 19 October 2024
  • 2024/10/19 08:23:46
{بغداد: الفرات نيوز} أكد المدرب المساعد لنادي الوزراء أحمد خضير، أن نظام الدروي الذي اقرته لجنة المسابقات يسمح بالتلاعب في النتائج، مؤكداً أن الدوري الان هو مجرد "تصريف أعمال".

وقال خضير في حديث لبرنامج {كوورة} الذي تبثه قناة {الفرات الفضائية} إن "الدوري الحالي مجرد تصريف أعمال وتراجع جداً في الفترة الاخيرة وفقد قيمته"، مبيناً أن "كل الدوريات في العالم تتقدم الا في العراق تتقهقر".

واضاف أن "لعب الدوري في كرستان ستفقده قيمته من الناحية الجماهيرية وكذلك البرد والاجواء الصعبة المناخية ستؤثر بالسلب"، لافتاً إلى أن "هناك محافظات يمكن لعب الدوري فيها".

وتابع أن "نظام المجموعات للدوري الحالي يسمح بالتلاعب بنتائج المباريات واستراتيجية الاتحاد سبب رئيسي بتخبطات الاندية"، لافتاً إلى أن "مبادرة وزير الشباب والرياضة بدعم الاندية المنسحبة جاءت متأخرة".

وبخصوص تأخير انطلاق الدوري منذ بداية التظاهرات في البلاد إلى الآن أنه "لا يوجد فائدة من هذا التأخير فلم يتغير شيء منذ يوم التأجيل"، متسائلاً: "لماذا لم  يُتخذ هذا الخيار من البداية".

وبين أن "المجاميع متوازنة ومجموعتنا تضم فرق قوية وجماهيرية"، مؤكداً أن "الكهرباء ربما الاقرب لمنافسة الزوراء".

واشار الى أن "الزوراء سيعمل باللاعبين الموجودين وهذه هي قناعة المدرب باسم قاسم الذي سيلعب الكل بالكل"، معاهداً "الجماهير الزورائية على خوض منافسات الدوري بشكل قوي جداً".

وبين أن "الزوراء لم يستحق الخروج من الملحق الاسيوي لانه كان الافضل ولكنه لم يستعد بشكل جيد للبطولة بسبب توقف الدوري وعدم وجود منافسة وحساسية المباريات". انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة