• Saturday 13 April 2024
  • 2024/04/13 05:35:28
{محلية: الفرات نيوز} كشف الطالب {سيف الدين سعد} عن أجواء لقائه الأخير بالمرجع الديني الأعلى آية الله العظمى الإمام السيد علي السيستاني في مكتبه بالنجف الأشرف.

وقال الطالب سعد في برنامج بقناة الفرات الفضائية، انه "لا يمكن وصف شعور اللقاء بالمرجع الأعلى، وسماحته شخصية عظيمة وأكد على طلب العلم والحث عليه في العراق والعالم".
وأضاف ان السيد السيستاني خاطبه بالقول ان "الدنيا هي دار فناء،  فلا تتوقف عن طلب الدرجات العليا"، ووصف الطالب هذه العبارة بـ"مقولة عظيمة" أثرت في نفسه.  
والطالب {سيف الدين سعد} زار بمعية والده وبعض أشقائه قبل أيام قليلة المرجع الأعلى، بمناسبة احرازه معدّلاً عالياً في امتحانات الصف السادس الإعدادي في الفرع العلمي، بالرغم من اصابته بمرض الشلل الرباعي منذ صغره.
وأشاد المرجع الأعلى خلال اللقاء"بهمة الطالب العالية ومثابرته المميزة وعدم جعله العوق الجسدي مانعاً عن احراز درجة متقدمة في دراسته الاكاديمية".
وقال الإمام السيستاني للطالب سعد :"ان نجاحك الباهر درس مهم للجميع بأنه ليس هناك ما يمنع الانسان من النجاح في الحياة مع التحلّي بارادة صلبة وعزم لا يلين" داعيا "له بمزيد من التقدم في مسيرته العلمية".
وأشاد الإمام السيستاني بذوي الطالب الذين اعتنوا به وقاموا برعايته فكان لهم دور مهم في تفوقه ونجاحه.
 

اخبار ذات الصلة