• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 12:57:24
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، القبض على متهمين بالإرهاب واعتقال آخرين متهمين بالتزوير والسرقة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت القيادة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إنه "نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى إجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالتزوير، وضبط اعتدة، غربي بغداد".  
وأضافت، أن "قوة من اللواء 27  تمكنت خلال عمليات بحث وتفتيش من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة".  
واشار البيان الى، أن "فرقة المشاة الحادية عشر وأثناء تأمين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، اعتقلت عدداً من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة".
وبحسب البيان، "تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين بالدكة العشائرية، ومتهمين اثنين بالسرقة، ومتهم بترويج المخدرات، ومتهمين آخرين بإطلاق العيارات النارية، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة".  

ولفتت إلى أنه "في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، إضَافَة إلَى ضبطَ عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة".  

حسين حاتم

اخبار ذات الصلة