• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 12:28:51
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن قائد عمليات بغداد، الفريق الركن قيس المحمداوي، اليوم الجمعة، عن قتل المجموعة الارهابية المسؤولة عن هجوم منطقة الرضوانية جنوب غربي العاصمة بغداد الأحد الماضي وراح ضحيته عدد من أفراد قوات الصحوة بالمنطقة.

وذكرت عمليات بغداد في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه "وبجهد استخباري متميز من خلية الصقور الاستخباراتية ومتابعة ميدانية مستمرة لأكثر من ١٠ ساعات طيلة الليلة الماضية وبعمل بطولي من قبل القطعات البطلة لقيادة فرقة ١٧ عمليات بغداد تم قتل المجموعة الإرهابية التي استهدفت ابناء العراق {الصحوات} خلال اليومين الماضيين في الرضوانية" .
وأضافت "نوكد لشعبنا وقطعاتنا الامنية بأننا سنتابع ونلحق كل الخلايا الإرهابية التي تستهدف امن وشعبنا وقطعاتنا الامنية".
وكان ثلاثة ارهابيون هاجموا نقاط للصحوة في منطقة الرضانية جنوب غربي العاصمة بغداد الأحد الماضي وأسفر عن استشهاد عدد من أفرادها.
وأعلن قائد عمليات بغداد الفريق الركن قيس المحمداوي، ان "الهجوم الإرهابي خلف أربعة شهداء وهم مدنيان، وشرطي وعنصر من الصحوة أبناء العراق، كما أصيب ثلاثة مدنيين من أبناء القرية القريبة من موقع الحادث" مبينا أن "الشرطي الشهيد من أبناء القرية كان خلال فترة استراحته، كما أن الجرحى إصاباتهم بسيطة واحدهم غادر المستشفى، والآخر أجريت له عملية ووضعه مستقر".
وكشف قائد عمليات بغداد، عن "جهد استخباراتي مهم فبعد ساعة من الحادث أدى الى إلقاء القبض على أحد الأشخاص، كان الإرهابيون يتواجدون في منزله وقت الحادث لأكثر من ساعة".
 

اخبار ذات الصلة