• Wednesday 16 October 2024
  • 2024/10/16 14:28:14
{رياضة:الفرات نيوز} عقدَ المؤتمرُ الصحفيُّ بعد نهايةِ مباراةِ منتخب كوريا الجنوبية وضيفه منتخبنا الوطنيّ العراقيّ والتي انتهت بفوزِ منتخبِ كوريا الجنوبية بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفين، والخاصّ بمُدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس والذي تحدثَ من خلاله عن مواجهةِ اليوم الثلاثاء.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال كاساس "واجهنا منتخباً قوياً ومنظماً، وقدّمنا أمامهم مباراةً جيدةً، وأنا فخورٌ بأداءِ فريقي، وارتكبنا بعضَ الأخطاء التي جعلت المنافسَ يتقدم في نتيجةِ المباراة، ويحقق الفوزَ فيها".
وعن فكرةِ الجهاز الفنيّ لمُنتخبِ العراق في بدايةِ مباراة اليوم باللعبِ بأسلوبٍ دفاعيّ (قلبي دفاع) من خلال طريقةِ توزيع التشكيل في مواجهةِ كوريا، أوضح كاساس، إن "اللعبَ ضد منافسٍ قوي، ويمتلك لاعبين يمتازون بمهاراتٍ فرديةٍ وبأسلوبِ لعبٍ هجومي، طرح فكرتنا هذه لتَحديدِ الفرصِ بالنسبةِ للخصم في مناطق الثلث الهجوميّ".  
ورداً على سؤال الصحافةُ الكوريّةُ عن الإضافاتِ التي منحها كاساس إلى أيمن حسين والتي جعلته في مصافِ واحدٍ من أفضل المهاجمين بتسجيله العديد من الأهدافِ منذ تولي كاساس مهمةَ الإشراف على تدريبِ منتخب العراق، قال كاساس "في بعضِ الأوقات يكون المهاجمُ في وقته، ويحالفه الحظ في أوقاتٍ أخرى، لكن أيمن لاعبٌ مكافحٌ ومهاجمٌ من الطرازِ الجيدِ، ونحن نقول في إسبانيا (يمتلك عصا ساحر)".
وعن رؤيته بمجموعةٍ من لاعبي منتخب كوريا، وأهم مفاتيح اللعب، بيّن كاساس، إن "اللاعبين في كوريا جميعهم جيدون، وأعتقد أن اللاعبَ رقم (10) خلقَ لدينا بعضَ المشاكل في وسط الملعب، خصوصاً في الشوطِ الأول، ولم يكن ضغطنا عليه بشكلٍ جيدٍ، وحاولنا الحدَ من ذلك في النصفِ الثاني من المباراة لكن ارتكابَ بعض الأخطاء تبقى هي جزء من اللعبةِ، وتمنح مَن يستغلها التفوقَ في المباراة، إضافةً إلى اللاعبِ رقم (11)".

اخبار ذات الصلة