• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 11:11:22
{سياسة:الفرات نيوز} دعت كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية، اليوم الخميس، رئيس مجلس النواب الى عقد جلسة طارئة لمناقشة الاحداث الاخيرة في فلسطين.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت الكتلة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها أهلنا في فلسطين المحتلة (وغزة ) العصية على الصهاينة المجرمين والحصار الظالم الذي فرضه الاحتلال الصهيوني على شعبنا في غزة وانسجاماً مع البيان الذي أصدره سماحة المرجع الاعلى آية الله العظمى الامام السيد علي السيستاني (دام ظله) وكلمة رئيس الائتلاف نوري المالكي وتأكيداً على ضرورة وقوف الشعب العراقي الى جنب الاشقاء في فلسطين المحتلة من منطلقٍ شرعي واخلاقي وانساني".

واضافت "ندعو رئيس مجلس النواب المحترم الى عقد جلسة لمناقشة ما يحصل من احداث دامية بحق شعبنا في فلسطين المحتلة واتخاذ موقف موحّد من الجرائم التي ترتكبها آلة القتل الصهيونية المجرمة بحق الابرياء". 

واكدت الكتلة، على "الحكومة العراقية الموقرة بضرورة الاسراع بفتح باب الدعم الشعبي عبر تهيئة منافذ للتبرع امام المواطنين لتعظيم حجم الامدادات وتكوين جسر حياة يمتد من بغداد الى غزة".

 كما دعمت العشائر ومنظمات المجتمع المدني وكل الفعاليات المجتمعية والشعب، إلى "المشاركة الكبيرة في البذل والتبرع مؤازرةً للشعب الفلسطيني الحر الأبي الصامد في هذه الظروف الحرجة".
 

اخبار ذات الصلة