• Tuesday 16 April 2024
  • 2024/04/16 10:27:45
{أمنية: الفرات نيوز} حررت قوة أمنية، طفلاً مخطوفاً في العاصمة بغداد.

وذكر بيان لوكالة شؤون الشرطة في وزارة الداخلية تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان "قوة أمنية حررت طفلاً مخطوفاً بعمر 11 عاماً بعد عودته من المدرسة وإلقاء القبض على الجناة اللذين قاما بخطفه وإبتزاز ومساومة والده بمبلغ نصف مليون دولار مقابل اطلاق سراح أبنه في العاصمة بغداد".
وأضاف "تمت عملية القبض بعد ورود معلومات لمكتب المنصور لمكافحة الاجرام حول جريمة خطف الطفل وتهديد ومساومة والده بمبلغ من المال من خلال رقم مجهول عبر برنامج الواتساب وإرسال صور ومقاطع فيديو تبين تقييد الطفل وتعذيبه".
ولفت البيان الى انه "وعلى الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل مختص للتحري وجمع المعلومات ومعرفة مصير الطفل المخطوف وبعد بذل جهود كبيرة تم التوصل الى مكان الطفل وتحريره من قبل مفارز مكافحة اجرام بغداد والقبض على الجاني مع والدة الضحية ولدى التحقيق معهما تبين اتفاق والدة الطفل المودع في حضانتها مع المتهم واشتراكها معه في جريمة الخطف من اجل مساومة وإبتزاز طليقها والد الطفل المقيم في دولة تركيا بالمبلغ اعلاه".
ونوه الى "التحفظ على الطفل للأطمئنان على سلامته كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية الاصولية بحق المتهمان لتقديمهما الى القضاء لينالا جزاءهما العادل وفق القانون".

اخبار ذات الصلة