• Saturday 27 April 2024
  • 2024/04/27 17:27:40
{رياضة:الفرات نيوز} كشفت صحيفة ماركا الإسبانية نوايا نادي برشلونة بخصوص المدافعين، في الفترة الصيفية المقبلة، وذكرت أن هناك لاعب واحد فقط غير قابل للمس في الخط الخلفي، وهو الشاب باو كوبارسي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأوضحت ماركا أن برشلونة يعتبر كوبارسي لاعب أساسي في الفريق، رغم صغر سنه، وأنه لاعب مهم لمستقبل البارسا، ما يجعل النادي يتمسك بوجوده في التشكيلة دون وجود أي فرصة للاستغناء عنه، مع تجديد عقده في الفترة المقبلة.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن أوضاع بقية المدافعين، بدايةً من رونالد أراوخو، الذي كان من قبل غير قابل للمس، وعلى الرغم من كونه من عناصر المستقبل المهمة، إلا أن النادي لا يمانع فكرة بيعه حال حصوله على عرض مالي ضخم من بايرن ميونخ الألماني.

وبخصوص الفرنسي جوليس كوندي، فمن الطبيعي أن يبقى في النادي لأن عملية بيعه بدون فائدة، لكن يبقى الاستغناء عنه أمر وارد، أما الدنماركي أندرياس كريستنسن فقد يستمر لو لم يتعاقد برشلونة مع لاعب ارتكاز جديد، نظراً لكونه لاعب متعدد الاستخدام، وفي الوقت ذاته سيكون بيعه شيء مربح للنادي نظراً لوصوله للكامب نو بالمجان.

الإسباني إنيجو مارتينيز قد يجد نفسه خارج أسوار برشلونة بسبب عدم إمكانية تسجيل عقده من جديد في الصيف، ما قد يجبر النادي على تعويضه مادياً وإخراجه من حساباته، بينما سيعمل البارسا على بيع عقد كليمو لونجليه بشكل نهائي لخروجه من الخطط بشكل تام.

إريك جارسيا هو الآخر خارج خطط النادي وإن لم تحدث مفاجآت فإنه سيكون خارج أسوار النادي في الصيف، أما شادي رياض فيبدو أن النادي لن يفعل خيار إعادة الشراء في عقده علماً بأن القصة تعتمد على وجود مكاناً له في الفريق وعلى توافر السيولة لتفعيل الخيار.
 

اخبار ذات الصلة