• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 17:48:15
{سياسة:الفرات نيوز} اصدرت حركة عصائب اهل الحق، مساء اليوم الثلاثاء، بياناً نددت فيه قصف الاحتلال الاسرائيلي لمستشفى المعمداني في قطاع غزة واستشهاد المئات من المدنيين.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وجاء في نص البيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"في مجزرةٍ تجاوزت كلَّ حدود  الاعتداءات والانتهاكات والقتل والتدمير والتهجير الذي أمعن فيه الكيان الغاصب منذ أن زرعته يد الاستكبار الغربي في قلب الأُمة العربية والإسلامية بفلسطين السليبة، أقدم العدوان الغادر على قصف مستشفى المعمداني الأهلي بقطاع غزّة، ما أسفر عن سقوط أكثر من ألف شهيد وأضعافهم من المصابين والجرحى من المدنيين الفلسطينيين العزّل الراقدين والعاملين في المستشفى".

واضاف "ونحن نعلم أن لغة الاستنكار والتنديد لم يعد لها معنى أمام هذه الفاجعة الإنسانية الرهيبة، والتي كشفت كل أوراق الصهاينة وحكومات الدول الداعمة لهم في عدوانهم الوحشي هذا. ولم يعد ينفع إلا المواقف العملية المطلوبة كلٌّ بحسبه، وحينها (سيعلمُ الذينَ ظلموا أيَّ منقلبٍ ينقلبونَ والعاقبةُ للمتقين)".

وختم البيان بـ"خالص العزاء لإخوتنا المقاومين، والرحمة للشهداء الأبرار، والشفاء للجرحى والمصابين، والخزي والعار لمَن لا يُناصر المقاومة، ويُدافع عن أهلنا في غزّة البطولة والصمود".

اخبار ذات الصلة