• Thursday 19 September 2024
  • 2024/09/19 19:29:29
{محلية:الفرات نيوز} اكد رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي، محمود التميمي، أن جميع المتقدمين من الأوائل وحملة الشهادات العليا سيحظون بفرص متكافئة في التعيين.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر المجلس في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"ذلك جاء خلال استقبال التميمي اليوم جمعاً من ممثلي حملة الشهادات العليا والاوائل في خطوة تهدف إلى تعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين القادرين على الإسهام في تطوير العراق".

وخلال اللقاء، فتح التميمي المجال للحضور لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، مُبدياً "حرصه على تخصيص الوقت الكافي لمناقشة همومهم وتطلعاتهم. وتمحورت الأسئلة حول آليات التوظيف والمراحل المقبلة لاستيعاب الخريجين في مؤسسات الدولة"، مقدماً "إجابات دقيقة وشاملة، مما أسهم في إلقاء الضوء على العديد من النقاط الهامة المتعلقة بالتعيينات".

وبين التميمي "التزام مجلس الخدمة العامة بتطبيق قانوني (59) و(67) بصورة شاملة"، مشدداً على أن "جميع المتقدمين سيحظون بفرص متكافئة في التعيين"، دعيا إلى "عدم الانجراف وراء الشائعات المغرضة التي قد تثير البلبلة في الشارع"، مشيرًا إلى أن "الحكومة ملتزمة بدعم الشباب وفتح أبواب العمل أمامهم، مما يعكس نواياها الجادة في استثمار طاقاتهم".

 

اخبار ذات الصلة