• Wednesday 16 October 2024
  • 2024/10/16 13:34:20
{سياسة:الفرات نيوز} قال المحلل السياسي اللبناني، حسان عليان، ان المقاومة أصبحت المبادرة وفرضت المعادلة على الأرض وانتقلت الى مرحلة جديدة سميت بـ{إيلام} العدو.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

واوضح عليان {للفرات نيوز} ان :"خطاب نائب الامين العام الله نعيم قاسم باعتقادي اظهرت صورة قيادي موجودة على هيكلية حزب الله وبالتالي الامور بخير على كل المتسويات وهي مبعث اطمئنان لجميع المقاومة".
واضاف، ان "قدرات المقاومة لم تمس والبدائل موجودة وكل توصيات الشهيد السيد حسن نصر الله تنفذ الان بحذافيرها".
ويرى عليان، بان "جميع الغارات الاسرائيلية بالالاف التي انطلقت الى اليوم للترويع جميعها سقطت والمقاومة هي الان تبادر بمواجهة العدو الصهيوني". 
واشار، ان "المقاومة انتقلت الى مرحلة جديدة اسمها {إيلام} العدو الصهيوني وامام الكيان اما وقف اطلاق النار او الكلمة للميدان".
واختتم عليان "يتخيل العدو الصهيوني ان لبنان انتهت وخضعت لاجرامه ومخططاته؛ لكن القدرات العسكرية للمقاومة فرضت المعادلة على الارض وحير دليل مايجري في المدان البري".
 وأكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، في كلمة متلفزة، أن الكيان الصهيوني ما يزال يرتكب المجازر بحق المدنيين، ووصفه بأنه "كيان غاصب محتل يشكل خطراً حقيقياً على المنطقة والعالم، ويريد السيطرة على كل المحيط الإسلامي
وقال قاسم، أن نتنياهو يريد شرق أوسط جديداً بالطريقة الصهيونية، ونحن أمام خطر حقيقي لهذا المشروع، لكننا قررنا معادلة جديدة اسمها معادلة إيلام العدو الصهيوني، وصواريخنا تصل حيفا وما بعد حيفا.
كما قال، لقد بنى الشهيد السيد نصر الله مقاومة صلبة، مجاهدوها لا يهابون الموت، ونحن من سيمسك رسن الوحش الهائج (الكيان الصهيوني) وسنعيده إلى حظيرته.

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة