• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 15:38:48
{بغداد: الفرات نيوز} أفاد مدرب زاخو احمد صلاح، بأن مباراة الجوية والشرطة صعبة جدا للطرفين خاصة الشرطة الذي افتقد من المهاجمين بسبب الاصابات ولم ترتقي الى المستوى المطلوب بسبب الضغوطات على المدربين والفريقين لتحقيق الفوز.

وقال صلاح في حديث لوكالة {الفرات نيوز} أنه "من الخطا ان تحسب 17 فريقا بنفس الفوارق"، مشيرا الى أن "اللاعب العراقي لم يصل بعد الى الثقافة العالية واغلب اللاعبين عند نزله الملعب لا يعرف ماذا يريد".
وأضاف المدرب أن "ملعب زاخو غير جيد الى ابعد الحدود مما يصعب خوض المباريات ويجب ان تكون هناك ملاعب جاخزة لعمل فريق يرتقي الى الصدارة".
ولفت الى أن "الشرطة يتعرض لمشكلة توفر المهاجمين وهو حاليا في دائرة الخطر بالدوري"، مضيفا أن "المدرب هو من يتحمل مسؤولية استقدام المحترفين واختيارهم".
واشار الى أنه "من المستحيل استقدام لاعب اجنبي افضل من اللاعب المحترف العراقي وفق الامكانيات المادية الموجودة بالاندية ولم اجده في اغلب الفرق".
واوضح صلاح أن "مباراة الجوية والشرطة خلت من اللمسات الفنية ولم يظهر متميز في المباراة".
وفي سياق متصل قال المدرب صلاح أن "ترك فريق زاخو جاء بسبب الاوضاع المادية في النادي ومازلنا نناقش الحلول"، مشيرا الى أن "اللاعبون يستلمون مستحقاتهم رغم تاخرها"، مؤكدا: "لم اقدم استقالتي رسميا بل شفهيا وقدمت اعتذاري كون جمهور زاخو متعصب جدا ولا يتقبل الخسارة".
ويذكر أن التعادل السلبي  خيم على مباراة القمة بين فريقي الشرطة والقوة الجوية أمس الجمعة، ضمن ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

ولم يستثمر كلا الفريقين الفرص التي سنحت لهما، فأضاع محمد قاسم نصيف وإبراهيم بايش فرصتين للقوة الجوية، فيما أضاع محمد قاسم ماجد وخضر علي هجمتين أمام المرمى.
 

حسين حاتم

اخبار ذات الصلة