• Friday 3 May 2024
  • 2024/05/03 21:24:55
{رياضة:الفرات نيوز} كشف مصدر مقرب من نادي القوة الجوية، اليوم الخميس، أن نجم الفريق إبراهيم بايش لم يغادر المستشفى في بغداد، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها عقب مباراة فريقه السابقة أمام الزوراء.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال المصدر في تصريح صحفي، ان "حالة بايش الصحية في تحسن ملحوظ، وسيخرج من المستشفى خلال الساعات المقبلة".
وأوضح "بايش سيغيب عن المباراة المقبلة بالجولة 15 أمام نفط البصرة والمقررة الإثنين المقبل".
وعلى صعيد متصل، أثار لاعب المنتخب العراقي محمد قاسم، أزمة جديدة داخل نادي القوة الجوية، بعد سلوكه تجاه مشرف الفريق أحمد خضير، عقب استبداله في مباراة الكلاسيكو ضد الزوراء التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة 14 من الدوري الممتاز.
وبعد تداول مقطع الفيديو، الذي أظهر تجاوز صانع ألعاب القوة الجوية محمد قاسم على مشرف الفريق أحمد خضير وقيامه بدفعه أمام أنظار الجهاز الفني واللاعبين البدلاء، قرر النادي حرمان اللاعب مباراة واحدة وتوجيه تنبيه له على تصرفاته الأخيرة. 
وقال أحمد خضير في تصريح نقله موقع النادي الرسمي "قرر الجهاز التدريبي إبعاد اللاعب محمد قاسم عن المباراة المقبلة أمام نفط البصرة".
وحول الأزمة المالية، أوضح خضير "الهيئة المؤقتة أبلغتنا بتوفر الأموال وتسليمها اليوم الخميس للاعبين قبل انطلاق التدريبات".
من جانبه، قدم اللاعب محمد قاسم اعتذاره لمشرف الفريق أحمد خضير، والجهاز التدريبي وجماهير النادي على تصرفه بعد استبداله في الشوط الثاني من مواجهة الكلاسيكو.
فيما كشف المدير الإداري للمنتخب العراقي مهدي كريم، أنه سبق تقديم طلب إلى الاتحاد العراقي بضرورة مراعاة الظروف المحيطة باللاعب محمد قاسم.
وأشار كريم، إلى أنه طلب أيضا من الاتحاد توفير طبيب نفسي يساعد بعض اللاعبين للتخلص من الضغوطات التي تواجهم وتؤثر سلبا على مستواهم، ومنهم قاسم الذي تم استبعاده من قائمة منتخب العراق قبل انطلاق "خليجي 25" بأيام قليلة.

اخبار ذات الصلة