• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 22:26:20
{رياضة:الفرات نيوز} تأهلَ منتخبنا الوطنيّ للشبابِ إلى نهائياتِ كأس آسيا التي ستقام في الصين مطلع العام المُقبل بعد انتصاره على منتخبِ تايلاند بهدفٍ من دون مقابلٍ سجّله اللاعبُ كرار جعفر ضمن تصفياتِ كأس آسيا (دون 20 عاماً) والتي أقيمت في مدينةِ بوريرام التايلاندية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال مدربُ منتخب الشباب عماد محمد، إن اللاعبين كانوا عند حُسنِ الظن، وقدّموا مباراةً كبيرةً تليقُ بسمعةِ وتأريخ الكرةِ العراقيّة، مبيناً إن مواجهةَ اليوم كانت الأفضلَ للمَجموعةِ على مُستوى الانضباطِ والالتزام بتعليماتِ الجهازِ الفنيّ طوال دقائق المباراة. 
وأضاف، أضعنا الكثيرَ من الفرصِ المُحققةِ للتَسجيلِ والتي كانت كفيلةً بتسجيل نتيجةٍ كبيرةٍ أمام منتخبٍ متطورٍ تمكنا من السيطرةِ على نقاطِ القوة لديه، ولكن الأهمَّ هو الفوز والتأهل للنهائياتِ بثلاثة انتصاراتٍ مُتتالية. 
واختتم، نهدي هذا الانتصارَ للجماهيرِ العراقيّة الكبيرة والمحبة لبلدها، وستكون لنا جلسةٌ مع اتحادِ كرة القدم بعدَ العودةِ لبغدادَ من أجل تَحديدِ متطلباتِ المرحلةِ المُقبلة، والتحضيرات لنهائياتِ كأس آسيا كونها ستكون أصعبَ وأهم.
يذكرُ أن منتخبَ الشباب تأهلَ إلى نهائياتِ كأس آسيا دون 20 عاماً متصدراً للمَجموعةِ الثامنة بتسع نقاطٍ بعد فوزه على بروناي بـ(15) هدفاً، وعلى الفلبين بهدفين من دون مقابل، وعلى تايلاند بهدفٍ نظيفٍ من دون أن تستقبلَ شباكه أي هدف.

 

اخبار ذات الصلة