• Friday 26 April 2024
  • 2024/04/26 05:58:30
{سياسة:الفرات نيوز} لكد النائب عن ائتلاف دولة القانون، ثائر مخيف، اليوم السبت، دعم حكومة المكلف لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال مخيف {للفرات نيوز} ان :"السودني شخصية مقبولة لدى الجميع وهذه ستسهل مهمته، وهو عازم على تشكيل حكومته باسرع وقت ممكن".
واضاف، ان "النجاحات التي قد تحقق للحكومة الجديدة نتيجة التوافق الكتل السياسية على المرشح وبعون ومساعدة الفرقاء لتشكيل كابينته الوزارية بحسب المواصفات التي يترقبها الشعب العراقي". 
وتابع مخيف "نحن نضع يدنا بيد السوداني ومن ثم نكون مراقبين اشداء على الاداء الحكومي المرتقب، وعلينا ان نهيب بهذه الحكومة ان ترعي الشرائح العريضة من الشعب وخصوصا الطبقات الفلاحية والعمالية والخرجيين والبطالة".
وكلف رئيس الجمهورية المنتخب عبد اللطيف رشيد امس الخميس مرشح الكتلة النيابية الأكثر عدداً {الإطار التنسيقي} النائب محمد شياع السوداني بتشكيل الحكومة.
وتعهد السوداني - في أول كلمة متلفزة له بعد تكليفه بالمنصب- بأن "يبذل قُصارى جُهده في تأليفِ حكومةٍ قويةٍ وعازمةٍ على تنفيذِ أهدافِها وبرنامجِها من خلالِ تآزرِ القوى السياسيةِ بترشيحِ شخصياتٍ كفوءةٍ ومهنيةٍ ونزيهةٍ قادرة على إنجازِ مسؤولياتِها".
وشدد على أنه "لن يسمح بالإقصاءِ والتهميشِ في سياساتِنا فالخلافاتُ صدّعتْ مؤسساتِ الدولةِ وضيعتْ كثيراً من الفرصِ على العراقيين في التنميةِ والبناءِ والإعمار".
 

 

اخبار ذات الصلة