والتقى الشبلي في بيان للنقل تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه مدير المحطة ووجه بمحاسبة المقصرين عن تأخير الرحلات قائلاً، ان "راحة المسافرين من أولوياتنا والقانون ينفذ على الجميع من خلال الابتعاد عن المحاباة والمحسوبية في جميع مفاصل العمل".
وأضاف، ان "هناك تنسيق عالً مابين الجهات العاملة في مطار بغداد الدولي لتقديم ما بوسعها من جهود واعمال لتضفي بذلك طابع الخدمة التي يستشعر به المسافر الكريم منذ لحظات دخوله للمطار ولغاية مغادرته الى وجهة السفر وسنعمد لتلافي مثل هكذا حالات تسيء لسمعة الناقل الوطني العراقي مستقبلاً".
يذكر ان وزير النقل وجه ادارة الخطوط الجوية العراقية قبل ثلاثة ايام بمتابعة الرحلات الجوية بشكل دقيق والالتزام بالتوقيتات المحددة وانه سيتابع هذه التفاصيل بشكل يومي من اجل اعطاء صورة مكملة للجهد الخدمي والذي يهدف الى توفير الخدمات الضرورية للمسافرين.
عمار المسعودي