• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 10:26:02

 

{بغداد:الفرات نيوز} إفتتح رئيس حكومة إقليم كردستان برهم أحمد صالح معرض السليمانية الدولي السابع (DBX) في مدينة السليمانية، وبحضور عدد من الوزراء وأعضاء برلمان كردستان وقناصل وممثلي الدول المعتمدة في إقليم كردستان ومحافظ السليمانية وجمع غفير من التجار ورجال الأعمال والمستثمرين المحليين والأجانب.
ونقل بيان لحكومة اقليم كرستان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاحد أن" إفتتاح المعرض في اقليم كردستان وبهذا الحجم وبمشاركة الكم الكثير من الشركات الأجنبية والدول العالمية دليل على تطور الإقليم".
وقال صالح أن" السليمانية منطقة تمثل نموذجاً يحتذى به في بقية أنحاء العراق، مضيفاً بأن إقليم كوردستان يمثل حالة متميزة في عراقنا، لما يشهده من إقتصاد متطور ومتنام، وننظر إليه كبوابة إلى الساحة العراقية والسوق العراقية.
وأضاف رئيس حكومة إقليم كردستان أن" الإقليم ينتظره مستقبل زاهر وتطور كبير وفق ما لدينا من إحصائيات، داعياً رجال الأعمال والمستثمرين العراقيين إلى الإستثمار في الإقليم واستغلال الفرض الإستثمارية المتوفرة، وذلك لبناء مستقبل واعد وزاهر لإقليم كوردستان والعراق."
وذكر البيان ان" هناك نحو 300 شركة محلية وأجنبية من أكثر من 20 دولة تشارك في في هذا المعرض".  
واوضح البيان ان"غرف التجارة والصناعة في السليمانية اكدت على أهمية افتتاح هذه المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 300 شركة من 20 دولة".انتهى34 

اخبار ذات الصلة