• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 11:37:03
 

 
{بغداد:الفرات نيوز} دعا القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي نائب رئيس الجمهورية السابق عادل عبد المهدي الى نبذ الخلافات وتقديم المصلحة العليا على المصالح الشخصية الضيقة.
وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم أن "عبد المهدي هنأ المرجعية الدينية والعالم الاسلامي والشعب العراقي بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة".
ونقل البيان عن عبد المهدي القول في برقية التهنئة "اتقدم بازكى آيات التهنئة والتبريك الى المرجعية الدينية والعالم الاسلامي والشعب العراقي بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة التي اتخذت من هجرة النبي (ص) من مكة الى المدينة رمزا وشعارا لها".
وأضاف عبد المهدي ان "هذه المناسبة الكريمة تدعونا اليوم اكثر من اي وقت مضى الى هجرة كل ما يعيق وحدتنا وتلاحمنا مستلهمين ذلك من صاحب الهجرة الشريفة وسيرته العطرة التي اسست لحياة حرة كريمة يسودها الحق والعدل والحرية والمساواة".
وتابع "نسأل الله تعالى ان يجعلنا من السائرين على نهج صاحب هذه الذكرى ومن المهتدين بهداه لاسيما ونحن نسعى لبناء عراق ديمقراطي حر مزدهر، كما نسأله تعالى ان يوفق شعبنا العراقي الصامد لكل  مافيه الخير والسداد".انتهى
.

اخبار ذات الصلة