• Friday 18 October 2024
  • 2024/10/18 07:52:39
{بغداد: الفرات نيوز} القت مديرية الاستخبارات العسكرية التابعة إلى وزارة الدفاع القبض على تسعة ارهابيين ضمن مايسمى {ولاية شمال بغداد} شمالي العاصمة .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه" ضمن سلسة العمليات الاستباقية التي تجريها مديرية الاستخبارات العسكرية التابعة إلى وزارة الدفاع , ومن اجل تفعيل الجهد الاستخباري ومتابعة المعلومات  ومراقبة خيوط عمل المجاميع الإرهابية وإجهاض مخططاتهم الإجرامية بحق المواطنين العزل والقوات الأمنية, ألقى رجال الاستخبارات العسكرية الأبطال القبض على مجموعة إرهابية مكونة من تسعة أشخاص تعمل كمفرزة عسكرية ضمن ما يسمى ولاية شمال بغداد في تنظيم داعش الإرهابي" .
وتابع ان " العملية جاءت نتيجة لمعلومات دقيقة تم على أثرها متابعة تحركات العناصر الإرهابية إلى أن وقعوا في قبضة القانون لينالوا جزاءهم العادل ".
واشار الى انه " تم ضبط مجموعة من الأسلحة والاعتدة المختلفة بحوزتهم مثل العبوات والأحزمة  الناسفة والأسلحة الآلية والاعتدة المختلفة و ملابس عسكرية  و التي كان الإرهابيون يرومون من خلالها استهداف المواطنين الأبرياء والقوات الأمنية في مناطق حزام بغداد".انتهى
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار ذات الصلة