• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 15:49:12
 
 
 
{بغداد :الفرات نيوز} أكد النائب عن كتلة المواطن علي شبر أن أجوبة أمين بغداد صابر العيساوي خلال جلسة استجوابه يوم أمس داخل مجلس النواب كانت "مقنعة وجيدة ومقبولة" وهي خطوة في الاتجاه الصحيح رغم معارضة التحالف الوطني.

وقال في حديث له مع وكالة {الفرات نيوز} اليوم الثلاثاء إن"الأستجواب لم يتم داخل التحالف ولكن بطبيعة الامر هي رسالة طيبة وأيجابية مما يعني أن البرلمان يتابع القضايا جيدا".

وأضاف شبر "بطبيعة الحال يستطيع الانسان الأجابة على كل الاسئلة والسهام التي توجه إليه وهذا مالاحظناه من خلال أجابة أمين بغداد صابر العيساوي إذ أعطى ردود مقبولة وجيدة لكل الاسئلة التي وجهت إليه".

وذكر في حديثه أن "أجوبة العيساوي دليل على أنه يملك مستمسكات وأدلة قاطعة بخصوص عدم صحة الأسئلة التي وجهت عليه من العضو في لجنة النزاهة شيروان الوائلي".

تابع بالقول إن "الأعضاء داخل البرلمان يؤكدون على أن عملية الأستجواب هي عملية أستهداف سياسي لشخصيات معينة تعمل داخل الحكومة"، متمنيا أن "تكون ردود فعل الاستجواب أيجابية على الشارع العراقي".

وقال شبر إن "استجواب مسؤول حكومي يجب أن يكون واقعيا وله مردود أيجابي وأن لايكون الاستجواب من أجل النيل من الشخصيات العاملة في الساحة العراقية والتي لايراد لها الاستمرار في عملها ونشاطها الحيوي".

وأضاف أن "توجيه الأسئلة جيد ومقبول ومرضي وكانت أجوبة أمين بغداد صابر العيساوي جيدة ومقبولة ايضا مما يدل على أن أمين بغداد قدم الشيء الكثير والجيد وكانت الأجابة مقنعة لكثير من النواب"./أنتهى1.  م

اخبار ذات الصلة