• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 22:49:45

 
{ميسان:الفرات نيوز} استضاف مجلس محافظة ميسان المحافظ علي دواي لمعرفة ملابسات الحادث الذي أستهدف مشرفا تربويا ومدير مدرسة الاوائل في حي النهاوند .

وأكد المحافظ  علي دواي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الثلاثاء إنه " أتخذ الاجراءات اللازمة لمعرفة أسباب حادث قتل مدير مدرسة {الاوائل} {سالم حميد} والمشرف التربوي {عبد الله عباس جاسم} مضيفا أنه" قد وصلت معلومات عن تواجد القاتل في مكان معين لكن سوء تنفيذ الأجهزة الأمنية وتباطؤها في العمل أدى عدم ألقاء القبض عليه وبدلا من أحضاره أحضرت شقيقته وابنه".

وطالب مجلس المحافظة  من المحافظ "أصدار قرار بمعاقبة مركز شرطة الجوادين الذي يقع بالقرب من مدرسة الأوائل التي جرى فيها الحادث وتوجيه تنبيه الى مديرية تربية ميسان لرفع التجاوزات حيث كان الحارس الليلي متجاوزا على المدرسة ومتخذها سكنا له".

وشدد المحافظ على "ضرورة أحضار مدير حماية المنشآت ومطالبته باعادة تأهيل الأفراد الخاصين بحماية المنشآت وأغلب هؤلاء لايملكون مؤهلات لحماية المنشآت".

ومن الجدير بالذكر أن مجلس المحافظة قد أصدر في اجتماعه الطارئ أمس  قرارا لتسمية مدرستين من مدارس المحافظة باسم مدير المدرسة والمشرف التربوي واعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام دون تعليق الدوام الرسمي للمدارس وأعتبار المقتولين من الشهداء لأنه تم الأعتداء عليهم أثناء الدوام الرسمي"./أنتهى27  م

اخبار ذات الصلة