• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 07:36:09

 
{بغداد: الفرات نيوز}كشف النائب عن القائمة العراقية نائب رئيس اللجنة المكلفة باختيار مجلس المفوضين زياد الذرب عن اطلاق الدرجات الوظيفية لموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات .
وقال الذرب لوكالة {الفرات نيوز}اليوم ان " وزير المالية رافع العيساوي سيقوم خلال مؤتمر صحفي باطلاق الدرجات الوظيفية لموضية الانتخابات والبالغ عددها 2987 درجة من أصل ستة الاف درجة وظيفية".
واضاف إن " اطلاق هذه الدرجات هو استجابة للطلبات الكثيرة التي تقدمت بها مفوضية الانتخابات والتي خاطبت اكثر من جهة من اجل تلك الدرجات".
وكانت اللجنة المشكلة الخاصة لمتابعة تثبيت أصحاب العقود في مفوضية الانتخابات قررت تثبيت نحو ستة الاف درجة وظيفية من موظفي مراكز التسجيل من أصل ثمانية الاف موظف من اصحاب العقود المؤقتة العاملين في مكاتب المفوضية الرئيسة والفرعية في بغداد وباقي المحافظات .
يذكر أنّ موظفي العقود في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات قد طالبوا وفي أكثر من مناسبة ومن خلال المظاهرات التي قاموا بها بتعيينهم على الملاك الدائم للمفوضية، وتزامنت هذه التظاهرات مع مطالب أخرى بتحسين الخدمات والقضاء على الفساد المالي والإداري .انتهى6

اخبار ذات الصلة