• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 14:47:25
 
 
 

{بغداد: الفرات نيوز} أكد رئيس الحزب الاسلامي والنائب في القائمة العراقية اياد السامرائي، اليوم  الاربعاء إن مقرات حزبة لم تداهم في منطقة العامرية مؤكداً أن اعلان قيادة عمليات بغداد بمداهمة مقر للحزب الاسلامي في منطقة العامرية وضبط اعتدة واسلحة ومتفجرات تشير الى وجود اضطراب في عمل الاجهزة الامنية.
وقال اياد السامرائي، في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ، إنه "لم يتم مداهمة أي مقر من مقرات الحزب الاسلامي يوم  الاثنين، ولم يعتقل أي شخص تابع له ، والمقر الذي اعلنت عنه عمليات بغداد لاتربطه أية صلة بالحزب ولانعرف من هم القائمين عليه".
واضاف السامرائي، أن "النائب عن الوسط سليم الجبوري، اتصل بقيادة عمليات بغداد ليوضح لهم الامر لكنهم اكدوا له بأنهم يمتلكون معلومات دقيقة لعائدية المقر للحزب الاسلامي، واتصلنا ايضا بقناة العراقية الفضائية لنكذب الخبر لكنهم اصروا على موقفهم وتمسكوا بتصريحات عمليات بغداد".
وذكر النائب عن تحالف الوسط العراقي اياد السامرائي، أن "هذه الاتهامات التي وجهت الى الحزب الاسلامي تشير الى أن الاجهزة الامنية في حالة اضطراب بالتعامل مع مثل هذه الامور".
وكانت عمليات بغداد قد اعلنت يوم الاثنين، عن مداهمة مقر الحزب الاسلامي في العامرية واعتقال عدد من الاشخاص المتواجدين داخله، وضبط اعتدة واسلحة ومتفجرات وصاروخ معد للاطلاق . انتهى 1.

اخبار ذات الصلة