• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 05:09:10
 
{بغداد:الفرات نيوز} قالت الشركة العامة لتصنيع الحبوب إنها تعتزم شراء معدات تعبئة لغرض انتاج مادة الدقيق بجودة عالية وطرحها في الأسواق خلال خطتها الاستثمارية للعام المقبل.


وقال مدير عام الشركة رياض فاخر الهاشمي في بيان له حصلت وكالة {الفرات نيوز} على نسخة منه اليوم الأربعاء إن "الشركة العامة لتصنيع الحبوب التابعة لوزارة التجارة تعتزم شراء معدات تعبئة لغرض إنتاج عبوات صغيرة من مادة الطحين الصفر بأوزان مختلفة الذي تنوي الشركة المباشرة بإنتاجه وطرحه في الأسواق ضمن خطتها الاستثمارية للفترة القادمة بعد استكمال الإجراءات المطلوبة لذلك".



وأضاف خلال اجتماعه بمدراء الأقسام في الشركة أنه "تم مناقشة الخطة الاستثمارية واهم المشاريع التي تنوي الشركة تنفيذها خلال الفترة القادمة".



وبحسب بيان الوزارة فإنه "تم كذلك دراسة الهيكلية الإدارية للشركة لمعالجة حالات الترهل التي تعانيها بعض أقسامها  بالإضافة إلى مناقشة آليات تسويق منتجات الشركة من مادة الطحين الصفر الذي تنوي الشركة المباشرة بإنتاجه بعد استكمال الإجراءات اللازمة والصمون الذي ستتم المباشرة بإنتاجه بعد التشغيل الرسمي لمجمع أفران الكاظمية الحكومي والذي يمثل نقلة نوعية في إنتاج الصمون المتعدد الأشكال وبطاقات إنتاجية عالية".


كما وتم خلال الاجتماع الاستماع إلى تقرير قسم التخطيط والمتابعة المتعلق بالخطط والمشاريع الاستثمارية التي يمكن تطبيقها خلال الفترة القادمة ومتابعة سير عمل الشركة العامة لتصنيع الحبوب في تجهيز مادة الطحين المخصص لأغراض البطاقة التموينية ونسب الانجاز المتحققة إضافة إلى الاطلاع على تقارير اللجان التفتيشية التابعة لقسم الرقابة في الشركة". /انتهى م

اخبار ذات الصلة