• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 14:04:19

 
 
{بغداد:الفرات نيوز} هدد رئيس مجلس النواب برفع دعوى قضائية ضد النائبة حنان الفتلاوي بتهمة التشهير في حال لم تقدم الأخيرة أدلة تثبت تورط النجيفي بقضايا فساد.


وكانت النائبة عن دولة القانون وعضو لجنة النزاهة النيابية حنان الفتلاوي، قد أكدت في مؤتمر صحفي عقدته بالبرلمان يوم أمس الثلاثاء، رد القضاء للدعوى التي رفعها رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي، بحقها بتهمة التشهير، وقالت إن "القضاء حمله كافة الأعباء المادية المترتبة على الدعوى".


وقال الناطق الرسمي باسم مكتب اسامة النجيفي في مؤتمر صحفي عقده بمبنى مجلس النواب وحضره مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم الأربعاء، ان "رئيس مجلس النواب يعتزم رفع دعوى قضائية بتهمة التشهير في حال لم تقدم الفتلاوي، الأدلة التي تثبت اتهامها بصرف النجيفي ثلاث مليارات خلال سفره إلى بريطانيا، وفتح ملفات فساد ضده".


وأكد الناطق الرسمي أكرم العبيدي، ان "هذه الاتهامات تعد عملية تشهير وتنكيل بشخص رئيس البرلمان وعليها ان تبرز الوثائق والملفات التي تثبت اتهاماتها هذه". مضيفا "كان عليها ان تنتظر نتائج التحقيق من لجنة النزاهة قبل اتهامها".


وكانت الفتلاوي قد كشفت خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود وثائق رسمية لديها تؤكد صرف النجيفي لمبلغ 3 مليارات دينار أثناء زيارة رسمية إلى بريطانيا في شهر تشرين الأول الماضي. انتهى .

اخبار ذات الصلة