• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 04:35:48
 
 

 

{بغداد : الفرات نيوز} اكد رئيس تحالف الوسط ان النائب شيروان الوائلي، لم يكن موفقا في استجواب امين بغداد لانه شتت تفكير اعضاء مجلس النواب بتعدد الاسئلة التي وجهها لامين بغداد صابر العيساوي.

واوضح اياد السامرائي،في تصريح لوكالة{الفرات نيوز} ان "النائب شيروان الوائلي بذل جهدا كبيرا في جمع المعلومات عن الامانة والتي ربما كان بعضها صحيحا والاخر خاطئا ، وطرح كل الاسئلة عن تلك المعلومات اليوم خلال جلسة الاستجواب وظهر وكانه  كان يقيم عمل امانة بغداد بشكل شامل ولم يركز على قضية معينة ، الامر الذي شتت تفكير النواب الحاضرين ولم يوفق في ذلك".

واضاف السامرائي، "كان على الوائلي، ان يثبت اسئلته تحريريا ويقدمها الى صابر العيساوي، لكي يستعد للاجابة عليها، كما فعلت عندما كنت رئيسا لمجلس النواب السابق، حيث طلبت من النائبة جنان العبيدي، ان تكتب كل اتهاماتها في ملف وتقدمه لوزير الكهرباء وبالتالي تعرض الاسئلة والاجوبة على الحاضرين للجلسة لكي يطلعوا عليها".

هذا ورأى عضو الوسط ان الوائلي سيطالب برفع الحصانة عن العيساوي، وان لم يفعل فأن اتهاماته لامين بغداد غير صحيحة او هناك ضغوط خارجية قادته للمطالبة بالاستجواب ".

وانهى مجلس النواب العراقي اليوم الاربعاء جلسة استجواب امين بغداد صابر العيساوي، من قبل النائب شيروان الوائلي، والتي استمرت جلستين. . انتهى 1.

اخبار ذات الصلة