• Wednesday 15 May 2024
  • 2024/05/15 12:50:28
{بغداد:الفرات نيوز} أصيب للمرة الثانية مراسل قناة الفرات الفضائية {احمد الزيدي} خلال تغطيته معارك الساحل الايسر لمدنية الموصل مركز محافظة نينوى.
وقال الزيدي خلال مقطع فيديوي، أن" هذه الإصابة لن تثنينا من التواصل مع جهاز مكافحة الإرهاب في تطهير الموصل من دنس الإرهابيين ونحن مستمرون في تغطية معارك الموصل بعد تضميد الجراحات .
يشار الى ان مراسل قناة الفرات الفضائية {احمد الزيدي} قد أصيب بشظايا في جسمه اثر انفجار صاروخ في معارك الساحل الايسر لمدينة الموصل.
وتعد الاصابة هي الثانية للزميل، أحمد الزيدي، الذي اصيب في الـ20 من شهر تشرين الاول الماضي إثر سقوط قذائف هاون شرق الموصل، والتي أسفرت عن جرح في ساقه، إلا ان الزيدي رفض الانسحاب من التغطية الإعلامية ونقل صورة المعركة الى المواطنين بعد تلقيه العلاج الكافي من المستشفى الحربي المتنقل هناك.
ويعد الزميل الزيدي هو الجريح الثاني منذ بدء عمليات معركة الموصل، بعد الزميلة المصورة أروى عبد الكريم التميمي، التي أصيبت جنوب نينوى وفي منطقة القيارة تحديدا عندما كانت تقوم بتغطية إشتباكات وقعت مع عصابات داعش صباح الجمعة {1 تموز/ يوليو2016}، حين أنفجر لغم أرضي تسبب بتعرضها الى إصابة بالغة وحروق في أنحاء من جسدها.انتهى م

اخبار ذات الصلة