• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 04:45:30
 
{بغداد: الفرات نيوز} توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي أن تتأثر البلاد يوم غد الاثنين بأمتداد المرتفع الجوي القادم من تركيا ترافقه كتلة هوائية باردة وجافة نسبياً.

وقالت الهئية في تقرير لها تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأحد إن طقس يوم غد الأثنين سيكون في المناطق كافة صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تنشط نهاراً الى {30-40} كمس في بعض اقسام المنطقتين الوسطى الجنوبية.

وأضافت أن درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق حيث تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد  {1} مْ وهي اقل من المعدل بـ{5} مْ ودرجة الحرارة العظمى {15} مْ.

وأوضحت أن طقس يوم الثلاثاء والأربعاء سيكون في المناطق كافة طقس صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {1-20} كم/س تنشط نهاراً الى{30-40} كمس في بعض اقسام المنطقتين الوسطى والجنوبية ومدى الرؤية : {8-10} كم.

وتابعت الهيئة في تقريرها إن البلاد ستتأثر يوم الخميس بأمتداد منخفض جوي من الجزيرة العربية وسيكون الطقس في كافة المناطق صحوا مع ظهور بعض السحب وارتفاع قليل في درجات الحرارة أما الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10_20} كم/س .انتهى  م

اخبار ذات الصلة