• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 21:17:07
{بغداد: الفرات نيوز}
اجرى الاتحاد الاسيوي بكرة القدم تغيرات مهمة في المجاميع الخاصة ببطولة تصفيات كأس اسيا للناشئين المقبلة .
وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم " بعد رفض منتخب الامارات خوض تصفياته الى جانب منتخب قطر التي من المقرر ان تستضيف المجموعة الاولى الى جانب منتخبات اليمن وبنغلادش بسبب الأزمة الخليجية وتهديد الامارات بالانسحاب من البطولة وعدم خوض التصفيات بسبب وقوعها الى جانب منتخب قطر تم اجراء بعض التغييرات في المجاميع”.
واضاف" ان الاتحاد الاسيوي بكرة القدم قرر اجراء تغييرات مهمة على المجاميع الآسيوية ليتم نقل “منتخبنا للناشئين” الى المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات “قطر واليمن وبنغلادش” التي ستستضيفها الدوحة وجعله على رأس المجموعة ، بينما تم نقل منتخب “الامارات” الى المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات النيبال المستضيف والهند وفلسطين”.
وتابع" ان الاتحاد الاسيوي أرسل كتاب شكر الى “الاتحاد العراقي” يثمن فيه الدور الكبير الذي لعبه في مسألة عدم ادخال الاتحاد الاسيوي في أزمة حقيقة ، كادت ان تعصف بالبطولة الآسيوية تحت سن 16 عاما ، بالاضافة الى التأكيد على منتخب العراق سيكون على رأس مجموعته كونه بطلا للقارة في نسختها السابقة”.
ومن المؤمل ان تنطلق منافسات المجموعة في الدوحة بالعشرين من الشهر الحالي وسيخوض منتخبنا مباراته الاولى امام منتخب بنغلادش على ان يلتقي منتخب قطر في اللقاء الثاني ويختتم مبارياته بمواجهة منتخب اليمن”.

اخبار ذات الصلة