• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 21:18:03
{بغداد: الفرات نيوز} أعرب النجم العراقي السابق، يونس محمود، عن أمله في أن تكون مباراة السبت المقبل، بين نجوم الكرة العراقية، وأساطير العالم، رسالة واضحة للاتحاد الدولي، تؤكد أن العراق محق في طلب إنهاء الحظر عن ملاعبه بشكل نهائي.
وقال محمود في تصريح صحفي إن " المباراة المرتقبة تمثل احتفالا رياضيا كبيرا، ستساهم في إنجاحه الجماهير العراقية، ونجوم الكرة العالمية والعراقية".
واضاف ان "المباراة رسالة واضحة للفيفا تؤكد أن العراق بلد قادر على احتضان مبارياته الدولية، وأن الحظر لم يعد منطقيا، والجماهير العراقية ستترقب بشغف القرار النهائي للاتحاد الدولي".
وأوضح محمود أنه مثل المنتخبات الوطنية لمدة 15 عاما، ولم يخض أي مباراة رسمية بالملاعب العراقية، مشيرا إلى الأجيال الجديدة للمنتخبات لها الحق في اللعب أمام جماهيرها.
وتابع "لم يعد هناك أي مبرر لمنع المنتخبات العراقية من خوض مبارياتها على ملاعبها، ووجود أساطير العالم، وعدد من المحترفين في الدوري العراقي خير دليل على ما نقوله".
يشار إلى أن يونس محمود، قاد منتخب العراق للفوز بكأس آسيا 2007، بتسجيله الهدف الوحيد في مرمى السعودية، وسيخوض مباراة الأساطير المرتقبة.انتهى

اخبار ذات الصلة