• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 20:48:57
{بغداد:الفرات نيوز} وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان رسالة الى الشباب العراقي دعا فيها الى دعم ومساندة مباراة الاساطير.
وقال عبطان في الرسالة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منها اليوم ان" مشروع رفع الحظر عن ملاعبنا العراقية ليس بالأمر السهل ويستدعي خطوات كثيرة على الصعيد الداخلي والخارجي ولايتحقق بالتمني والتنظير دون تخطيط وعمل ومثابرة ومشاركة الجميع"، مبينا ان" مباراة الأساطير واحدة من هذه الخطوات المهمة جدا".
وأعرب عن اسفه قائلا" للأسف لا ننسى المثبطين وأصحاب المصالح الخاصة والذين لاتهمهم مصلحة العراق والرياضة العراقية، وبصراحة مطلقة أقول لكم ومع معرفتنا بالتحديات وقلة الموارد المالية ستستمر وزارة الشباب والرياضة ومعها الجمهور الرياضي المخلص والمؤسسات الرياضية والحكومية بجهودها ولن نتوقف ابدا وإن بقينا لوحدنا في هذا الطريق".
واكد ان" مباراة الأساطير إن شاء الله ستقام في موعدها وبأتم الاستعدادات ولكننا ننتظر من الجميع الدعم والمساندة والتركيز على الإيجابيات فهذه مهمة وطنية وطموح شعب بأكمله".
وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في وقت سابق عن مشاركة جيل 2007 في مباراة الأساطير بالكامل .
فيما أعلنت تشكيلة نجوم العالم التي تتألف من نخبة من اللاعبين العالميين ابرزهم {ديفيدز وماتيرازي وسالغادو وزانيتي وكريسبو وريفالدو وجيلبيرتو سيلفا ودافيدز وروبير بيريس ودي بوير}".
وحددت وزارة الشباب والرياضة، التاسع من شهر ايلول الحالي موعدا لإقامة مباراة الاساطير بين نجوم ابطال اسيا 2007 ونجوم الكرة العالمية في ملعب البصرة الدولي سعة 65 الف متفرج.
ووجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان،بوقت سابق اليوم الخميس، بتخفيض اسعار تذاكر مباراة الاساطير لتكون سعر تذكرة الدخول لمباراة الاساطير 10 الاف دينار بدلا عن السعر السابق 25 الف دينار وذلك من اجل انجاح الكرنفال وتلبية للمطالبات الجماهيرية التي ابدت رغبتها للحضور وشكت من ارتفاع اسعار التذاكر".انتهى

اخبار ذات الصلة