• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 07:26:47

 
{بغداد : الفرات نيوز} قالت وزارة الداخلية العراقية إن قوات الامن في محافظة ديالى تمكنت اليوم الأحد من ابطال مفعول سيارة مفخخة في قضاء بلدروز فضلا عن اعتقال مطلوب واحد بتهمة الارهاب وعددا من المشتبه بهم.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "قوات الشرطة تمكنت من ابطال مفعول سيارة ملغومة في منطقة كسيرات في قضاء بلدروز بمحافظة ديالى، كما ألقت القبض على عدد من الإرهابيين في المحافظة والمطلوبين للقضاء وفق عدة مواد قانونية".

وأوضحت الوزارة في بيانها أن "قوة من مفارز الشرطة التابعة إلى مديرية شرطة بلدروز وفوج طوارئ ديالى الثاني ومكتب التحقيقات الاتحادية ومكتب مكافحة الإجرام، تمكنت من ابطال مفعول سيارة ملغومة من خلال تفجيرها موقعيا، بناء على معلومات استخباراتية".

وتشهد محافظة ديالى تصاعدا في العمليات الارهابية بتفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة بالاضافة الى الاغتيالات بكواتم الصوت بالرغم من الاجراءات الامنية التي تفرضها القوات الامنية في المحافظة.

واضاف البيان ان "القوات الامنية في ديالى تمكنت ايضا من القبض على أحد المطلوبين للقضاء وفق المادة 4 إرهاب وعدد من المشتبه بهم"، مشيرا الى ان "التحقيق جار مع المعتقلين لمعرفة الجهات التي تقف وراءهم". انتهى .

اخبار ذات الصلة