• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 20:43:57
{بغداد: الفرات نيوز} قدم اتحاد الكرة تهنئته الحارة الى وزارة الشباب والرياضة لمناسبة نجاح المباراة الكرنفالية التي جرت السبت في البصرة وجمعت نجوم العالم ونجوم المنتخب العراقي.
وذكر بيان للاتحاد ان "مباراة نجوم العالم مع نجوم المنتخب العراقي ستحدث نقلة نوعية في ملف رفع الحظر لانها حملت رسائل ايجابية كثيرة جدا".
وأكد ان "الاتحاد يتقدم بالشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة بشخص الوزير عبد الحسين عبطان وكوادر الوزارة التي اسهمت بنجاح الامسية البصرية الجميلة فضلا على الجهود المميزة التي بذلتها شركة عشتار التي دأبت على نجاح الكرنفال الرائع".
واشار البيان الى ان "النجاح الكبير الذي تسلمناه في ليلة البصرة الجميلة ماكان ان يحدث لولا جمهورنا الكبير الذي اعتدنا مؤازرته في كل الاوقات وفي كل الظروف".
وأكد اتحاد الكرة "دعمه الكبير واللامحدود لكل المبادرات التي تسهم في تحقيق الهدف الذي نعمل من اجله وهو رفع الحظر الكلي عن الكرة العراقية".
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد نجحت ام بتنظيم مباراة منتخب أساطير العالم التي فاز فيها على نظيره نجوم العراق بنتيجة {5-4} في مباراة كرنفالية جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بالبصرة.انتهى

اخبار ذات الصلة