• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 17:16:37
{بغداد: الفرات نيوز} أكد مدرب القوة الجوية حسام السيد صعوبة لقاء الفريق أمام الوحدة السوري، غداً الثلاثاء في العاصمة اللبنانية بيروت في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، كما تم اعتماد اللون البرتقالي لفريق الوحدة، والرمادي للجوية، وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على إقامة المباراة بدون جماهير.
وقال السيد "كنت أتمنى تواجد لاعبي فريقي الذين كانوا مع المنتخبين الأول والأولمبي فترة أطول ومع ذلك ثقتنا كبيرة والوحدة فريق كبير سنسعى لنقدم معه مباراة جيدة".
من جانبه أشار مدرب نادي الوحدة السوري رأفت محمد إلى "أحقية الطرفين بالوصول لهذه المرحلة البطولة مشدداً على ضرورة الفوز، موضحا أن الجميع لديه رغبة لتحقيق الفوز".
من جانبه قال لاعب الوحدة برهان صهيوني "نحن مصممون على الفوز والكل متحمس للوصول للنهائي وإحرز الكأس، الجوية فريق جيد ولكننا نأمل أن نحسم مسألة التأهل من مباراة الذهاب".
من جهة ثانية خاض فريق الوحدة اليوم تدريبه الأخير على ملعب صيدا البلدي الذي ستقام عليه المباراة، وشارك بالتدريب جميع اللاعبين الذين أبدوا حماسة كبيرة وأجمعوا على تقديم أقصى ما يملكون لتحقيق الفوز على الجوية.انتهى

اخبار ذات الصلة