• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 01:04:37

 
 
 
{بغداد : الفرات نيوز} اكد الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم ان المنتخب الوطني، سيسافر يوم غد الاثنين، الى قطر للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في الدورة العربية بالدوحة .
وذكر النائب الاول لرئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود لوكالة {الفرات نيوز} ان "بعثة المنتخب ستتوجه في تمام الساعة الخامسة من صباح غد الاثنين عبر مطار اربيل الدولي الى مطار عمان بالاردن ومن ثم يتوجه الفريق الى الدوحة بقطر للدخول في معسكر تدريبي قبل المشاركة في دورة لالعاب العربية حيث سيلعب الفريق العراقي بجانب منتخبي {قطر , البحرين} بعد انسحاب الفريق السوري من المنافسات".
وتنطلق منافسات الدورة الرياضية العربية في التاسع من الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، ويشارك العراق في البطولة ببعثة كبيرة تتكون من 343 شخصا بينهم 233 رياضيا ورياضية.
واضاف مسعود، ان "اللاعبين الذي استدعائهم لتمثيل المنتخب في الدورة هم {محمد كاصد وجلال حسن ونور صبري وسعد عطية  وأحمد إبراهيم وحسام كاظم  وسامر سعيد وفريد مجيد ومثنى خالد ومهدي كريم وأمير صباح وسعد عبد الأمير وأحمد إياد وأمجد راضي ومصطفى أحمد ولؤي صلاح وصالح سدير وإبراهيم كامل ونبيل صباح وضرغام إسماعيل}، فيما سينضم اللاعبون المحترفون في الدوري القطري {علاء عبد الزهرة وعلي حسين رحيمة} والدوري الإيراني {سامال سعيد وكرار جاسم} إليهم في العاصمة القطرية الدوحة للدخول في المعسكر التدريبي القصير تحت قيادة المدرب البرازيلي زيكو الذي وصل الجمعة إلى هناك قادما من البرازيل". انتهى .

اخبار ذات الصلة