• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 11:45:26

 
 
{بغداد : الفرات نيوز} أقامت وزارة الاعمار والاسكان برعاية الوزير محمد الدراجي وحضور عدد من اعضاء مجلس النواب وشخصيات حكومية وامنية ونائب الامين العام لكتلة الاحرار والمدراء العاميين وجمهور غفير من منتسبي الوزارة حفلا تأبينيا بمناسبة أستشهاد أبى الأحرار الأمام الحسين عليه السلام.

وذكر بيان تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأثنين أنه "اقيم في مقر الوزارة حفل تأبيني كبير بمناسبة ذكرى استشهاد ابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام والقى وكيل الوزارة فالح العامري كلمة اشار فيها الى الدروس العظيمة المستنبطة من ثورة الامام الحسين كونها منطلقاً واسعاً لمواجهة قوى الشر والفساد من الطغاة على مر العصور".

واشار الوكيل خلال كلمته الى "الدروس التي استنبطها مقاومو الاحتلال من الملتزمين بالنهج الحسيني الخالد وضرورة الحذر من مخططات المحتل الذي يريد تمزيق وحدة العراق ونشر الثقافة الغربية ومسخ هوية الامة الاسلامية".

واضاف الوكيل ان "هناك مشتركات كبيرة بين ثورة الامام الحسين (ع ) وتصدي السيد الشهيد الصدر (قدس) لمواجهة طاغوت عصره والتضحية بالنفس والابناء من اجل المبادئ الحقة".

وذكر البيان ان "الحفل تخلله تلاوة آية من الذكر الحكيم والقي فيها قصائد حسينية تستذكر واقعة الطف الاليمة القاها عدد من الشعراء المشاركين بالاضافة الى اعداد مأدبة غذاء للضيوف". /أنتهى.

اخبار ذات الصلة