• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 01:04:23

 
{بغداد : الفرات نيوز} تواصل أمانة بغداد أعمال التهيئة لانشاء ملعب لكرة القدم في مدينة الصدر بسعة خمسة الاف متفرج وفقاً للمواصفات المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وذكرت دائرة العلاقات والاعلام في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأثنين إن "شركة (تارماش) الانشائية التركية المتعـاقدة مع امانة بغداد تواصل أعمال تهيئة الارض لانشاء الملعب بسعة خمسة الاف متفرج في مدينة الصدر بمنطقة (كسرة وعطش)".

واضافت ان "الشركة المنفذة تقوم بأعمال رفع الانقاض والهياكل الموجودة في الموقع والتي تقدر بمئات الاطنان ورفع الجملونات التابعة لدائرتي الوحدات الانتاجية والمشاريع كما شملت الاعمال الحالية مرحلة التخطيط والتسوية".

وبينت أن "الملعب سيحوي مدرجات على الجانبين وفرش الارضية بالثيل الصناعي على وفق المواصفات العالمية ومضماراً لالعاب الساحة والميدان مع قاعات رياضية داخلية وصالات تمارين للياقة البدنية وحمامات الى جانب وجود مقصورة الشرف الرئيسة للضيوف تعد الاولى والأحدث من نوعها في العراق فضلا عن وجود استوديو لنقل المباريات ".

واشارت الى ان "هذا الملعب سيحتضن كثيراً من الفعاليات والبطولات والانشطة الرياضية في اطار الدعم الواسع الذي توليه امانة بغداد لقطاع الشباب والرياضة والاهتمام بالحركة الرياضية في العاصمة بغداد "./أنتهى.

اخبار ذات الصلة