• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 22:02:02
{بغداد : الفرات نيوز} قال مدير عام الشركة العامة لكبريت المشراق احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن سعد أمين فيصل إن الشركة وقعت عقدا مع امانة بغداد لبيع 3 آلاف طن من مادة الشب النقي بقيمة 1.8 مليار دينار عراقي.
 
واوضح في بيان لوزارة الصناعة تلقت وكالة { فرات نيوز} نسخة منه اليوم الأربعاء أن "قيمة المبيعات خلال شهر تشرين الاول الماضي بلغت {314} مليون و{860} الف دينار حيث جهزت الشركة كل من شركة مصافي الشمال في بيجي بكمية {29} طنا و{900} كغم من مادة الشب النقي فيما جهزت دائرة ماء بغداد بكمية{483} طنا و {200} كغم من هذه المادة ، في حين تم بيع كمية {20} طنا من الكبريت الزراعي" .
 
وأضاف فيصل أن "الشركة في طور توقيع عقد مع شركة ديفكو انترناشيونال الامريكية لانشاء وحدة تصفية كبريت متكاملة اضافة الى تصميم وتنفيذ الاعمال المدنية بالكامل واجراء عمليات التدريب واعمال اخرى تم الاتفاق عليها بموجب محاضر فنية وتجارية تم توقيعها بين الجانبين العراقي والامريكي والمصادقة عليها من قبل وزارة الصناعة والمعادن".
 
وتختص الشركة العامة لكبريت المشراق بإنتاج الكبريت المصفى وحامض الكبريتيك المركز والكبريت الزراعي بالإضافة إلى أنتاج مادة الشب {كبريتات الألمنيوم المائية }.انتهى. م

اخبار ذات الصلة